اتصل بنا ارسل خبرا
والد الشهيد الصقرات: الإعدام للقاتل ولتجار المخدرات
أخبار الاردنأخبار الاردن_
قال والد الشهيد من مرتب ادارة مكافحة المخدرات محمد الصقرات، الوكيل المتقاعد سلامة الصقرات، إنه يحتسب ابنه محمد عند الله شهيدا فداء للوطن.

وأضاف بحضور عدد من الصحفيين الذين أمّوا بيت العزاء في مبنى جمعية أيادي أبناء الطفيلة الخيرية بمحافظة الزرقاء: "كم تمنيت أن أستشهد عند مشاركتي بمعركة الكرامة، لكنها مشيئة ربّ العباد، ان يستشهد فلذة كبدي دفاعا عن أمن مجتمعنا في محاربة ثلة من المجرمين، ولن أرتاح إلا بعد أن يأخذ الجناة عقابهم ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب الجرائم بحق ابناء الوطن، والعقاب هنا ليس سوى الإعدام".

وزاد والد الشهيد الصقرات: "إن آفة المخدرات أخطر ما تواجهه المجتمعات، لكننا لا نلمس اجراءات رادعة بحق من يتاجرون بها ويروجونها"، مناشدا الملك عبدالله الثاني بن الحسين التدخل شخصيا لتوجيه الجهات المعنية بتطبيق القانون بحقهم والذي ينص على اعدامهم.

وقال: "لقد رحل ابني الى الرفيق الأعلى بعد ان قدم واجبا مقدسا الذي هو وسام شرف ما بعده وسام"، مطالبا بسرعة اعدام المجرم وعدم التساهل في مثل هذه الجرائم لحماية الأجيال من هذه الآفة القاتلة.

يذكر أن الشهيد الرقيب الصقرات يبلغ من العمر 32 عاما وهو متزوج منذ خمس سنوات ولديه ابنة واحدة (تالا) التي تبلغ من العمر أربع سنوات، وقد تم تشييع جثمانه الطاهر إلى مقبرة الهاشمية في الزرقاء بعد صلاة عصر يوم الثلاثاء 24-1-2017 بحضور حشد كبير من ابناء الوطن ومرتبات القوات المسلحة الاردنية وكافة الأجهزة الأمنية.
 

أضف تعقيب

more