اتصل بنا ارسل خبرا
افتتاح معرض صور الهاشميين في جامعة عمان الأهلية
أخبار الاردنأخبار الاردن_
افتتح رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور صادق حامد معرض صور الهاشميين "من الحسين الملك الباني إلى عبدالله الثاني الملك المعزز"، والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة على مدار ثلاثة أيام بمناسبة الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وذكرى معركة الكرامة.

واشتمل المعرض الذي زاره عدد كبير من الطلبة والمدرسين، على 73 صورة أبرزت المفاصل الرئيسية في تاريخ وبناء الدولة الأردنية منذ سبعة عقود وحتى اليوم.

وقال رئيس الجامعة أننا نستذكر من خلال المعرض بفخر واعتزاز، ما أنجزته قيادتنا الهاشمية في تاريخ الأردن الحديث، وما قدمته خدمة للشعب الأردني والأمة العربية والإسلامية، في الدفاع عن مؤسسات الأمة وقضاياها، والانتقال بالأردن إلى محطات متقدمة من الإنجاز والتقدم والرفعة.

وأضاف أن جامعة عمان الأهلية تحتفل بذكرى يوم عظيم ومعركة خالدة، حيث سطر أبناء الوطن من قواتنا المسلحة الباسلة بقيادة المغفور له، جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه، بدمائهم الزكية، آيات النصر والخلود، على ثرى الأردن الطاهر، وحققوا نصرا عظيما في تاريخ الأمة العربية، مثلما شكلت معركة الكرامة منعطفا هاما في تاريخ الوطن والأمة، وأثبت الجيش الأردني في صموده أمام عدو خطط للمعركة، بأنه جيش قادر على حماية وطنه، وأنه السياج الأمني للوطن والأمة.

بدوره أشار عميد شؤون الطلبة د. ماجد عسيلة أن الجامعة أعدت برنامجا كبيرا ومتكاملا للاحتفال بذكرى معركة الكرامة الخالدة خلال الأسبوع المقبل.
 

أضف تعقيب

more