اتصل بنا ارسل خبرا
اكتشف الاردن مع ايزي رينتال وهيونداي
أخبار الاردن

أخبار الأردن- سعيا من مؤسسسة الوحدة للتجارة وكلاء "هيونداي" وشركة ايزي رينتال الرائدة في قطاع تأجير السيارات السياحية الاسهام في تنشيط الحركة السياحية تنظيم رحلة بـ 50 سيارة "ايونيك" الجديدة كليا من هيوندايوالتي تعتبر سيارة المستقبل ، تحت شعار ’اكتشف الاردن مع هونداي وايزي رينتال’ للترويج للمواقع السياحية والاثرية الاردنية، بإسلوب جديد وغير مسبوق كجهد استثنائي للقطاع الخاص ، من خلال رحلة سياحية لعدد من الاعلاميين والفنانين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمين بالشأن السياحي من طلبة الجامعات الاردنية لتجوب عدد من المناطق باتجاه العقبة مرورا بوادي رم وفي طريق العودة عبر طريق البحر الميت في رحلة سياحية ترويجية.
وتأتي هذه الفعالية تتويجا للتعاون بين الشركتين وايذانا بدخول سيارة المستقبل "ايونيك" من هونداي الى الخدمة ضمن اسطول التأجير السياحي لايزي رينتال بعد التوصل الى اتفاقية شراء 50 مركبة "ايونيك" هايبرد صديقة البيئة لصالح شركة ايزي رينتال لتاجير السيارات السياحية.
وتنطلق الرحلة السياحية الاولى من نوعها في الاردن والمنطقة العربية يوم الخميس القادم السادس عشر من اذار من أمام مكاتب شركة ايزي رنتال لتاجير السيارات السياحية – بارك بلازا - الصويفية من عمان الى وادي رم الى العقبة والعودة عن طريق البحر الميت .
ويتتضمن برنامج الرحلة الوقوف بعدة محطات منها وادي رم والمبيت بها واقامة حفل غنائي للاعلاميين المرافقين للرحلة , كما ستكون المحطة الثانية مدينة العقبة السياحية .
ممثلي وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقرؤه سيتم من خلالهم تسليط الضوء على جماليات المواقع الاثرية والسياحية ونقل الصورة والحدث الى مختلف بقاع العالم بتغطيات حصرية لهذه المناسبة الفريدة من نوعها .
وتتضمن الرحلة تقديم العديد من الجوائز للمشاركين بالحدث من خلال المسابقات التي ستجرى في السهرة بوادي رم.
وستكون الفرصة متاحة لفوز عشر اشخاص للمشاركة في هذه الرحلة والحصول على فرصة قيادة "ايونيك" الجديدة كليا .
عن ايزي رينتال :
توفر ايزي رينتال الرائدة في قطاع تأجير السيارات السياحية مجموعة كبيرة من المركبات الحديثة من مختلف الطرازات والتي تلبي احتياجات كافة الشرائح من سياح ورجال اعمال ومواطنين وباسعار منافسة ومن خلال سلسلة من العروض الشهرية والتي رفعت شعار تمكين كل مواطن من الحصول على مركبة سياحية لقضاء اوقات عائلية ممتعة وباسعار زهيدة وايزي رينتال وانطلاقا من مسؤوليتها الوطنية وحرصها على تقديم افضل العروض من المركبات الحديثة من مختلف الطرازات جعلت الحياة اسهل ومنحت المواطن الاردني القدرة على انجاز عمله بأريحية مطلقة وتوفير مركبات بأقل الاسعار والانطلاق لتأدية ما عليه من اعمال والتزامات .
وتقدم ايزي رينتال من خلال مكاتبها في مول السيارات السياحية - بارك بلازا الصويفية وفرع مطار الملكة علياء وفرع جسر الملك حسين ، كما ان ايزي رينتال تقوم بتأمين المركبة لباب البيت او الشركة وايضا ستكون السيارة بانتظارك في ارض المطار حال الوصول الى عمان من خلال الاتصال على هاتف : 0787000095
عن سيارة هيونداي ايونيك 2017
هيونداي ايونيك - Hyundai Ioniq هي سيارة متطورة جديدة كلياً من ناحية التصميم الخارجي تتشابه واجهة هيونداي ايونيك 2017 مع شقيقتها هيونداي اكسنت كما يوجد قتحات تهوية لتحسين الايروديناميكية الهوائية، ولكنها تميزت من الخلف بتصميم مختلف.
وتعتمد سيارة هيونداي ايونيك هايبرد على محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 105 حصان يتصل معه محرك كهربائي يولد قوة 35 حصان، لتبلغ إجمالي قوة المحركين معاً 140 حصان و 265 نيوتن.متر من عزم الدوران.
تمتلك هذه السيارة على صندوق تروس (جير) سداسي السرعات ثنائي التعشيق (الكلتش)، لتتسارع هيونداي ايونيك نسخة هايبرد من 0 إلى 100 كم/س في 9 ثواني.
والسيارة الكهربائية تستطيع المسير 250 كم بالشحنة الواحدة وبقوة 120 حصان ما يسمح لها بالوصول للسرعة القصوى 165 كم في الساعه
سيارة هيونداي ايونيك من السيارات الاقل استهلاكا للقود نسبة الى السيارات الصديقة للبيئة الأخرى حيث انها تسير 450 كم في التنكة

أخبار الاردن
 

أضف تعقيب

more