اتصل بنا ارسل خبرا
صحيفة تكشف عن مستقبل إبراهيموفيتش
أخبار الاردن
أخبار الاردن_
كشف تقارير صحفية سويدية عن مستقبل نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي المخضرم ( زلاتان إبراهيموفيتش ) , وذلك في ظل التقارير الأخيرة التى إدعت الى أن اللاعب قد يرحل عن صفوف فريق الشياطين الحمر في نهاية الموسم الحالي .

وكان اللاعب إبراهيموفيتش إنضم الى صفوف الشياطين الحمر مطلع الموسم الحالي قادماً من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية تعاقده , وقد وقع على عقد يمتد لموسم واحد مع مانشستر يونايتد قابل للتجديد لموسم آخر .

صحيفة ” سبورت اكسبريسين ” الصادرة من السويد قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن زلاتان إبراهيموفيتش سوف يجدد عقده مع الشياطين الحمر لموسم آخر على الأقل , ولن يرحل عن الفريق في الصيف القادم .

وكان إبراهيموفيتش قد أبقى الباب مفتوحاً حول إمكانية رحيله عن الفريق الصيف القادم حيث قال ” الاستمتاع بـ شمس نابولي ؟ لا أحد يعرف , لكن الآن أنا أشعر بالراحة هنا في مانشستر , دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في المستقبل ” .

الجدير بالذكر أن زلاتان إبراهيموفيش البالغ من العمر 35 عاماً يقدم مستويات مميزة للغاية رفقة الشياطين الحمر , حيث نجح اللاعب المخضرم في تسجيل 26 هدفاً وصنع 9 أهداف خلال 41 مباراة خاضها في جميع المسابقات حتى الآن .
 

أضف تعقيب

more