اتصل بنا ارسل خبرا
مورينيو: ما زلت الرقم واحد في تشيلسي
أخبار الاردنأخبار الاردن_
لم يغادر مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي هزم للمرة الثانية هذا الموسم أمام جماهير تشيلسي التي عشقته يوماً، إستاد ستامفورد بريدج بهدوء أمس الإثنين، إذ قال إنه ما زال المدرب رقم واحد في النادي اللندني، متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواجه مورينيو، الفائز بـ7 ألقاب كبرى خلال فترتين في قيادة تشيلسي، هتافات عدائية من الجماهير مع خسارة يونايتد بـ10 لاعبين 0-1 في مباراة عاصفة بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما اشتبك المدرب البرتغالي مع خليفته أنطونيو كونتي، الذي يبقى في طريقه لانتزاع ثنائية الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الأول في منصب مورينيو القديم.

وأبلغ مورينيو، الذي أقيل الموسم الماضي بعدما قاد تشيلسي لثنائية الدوري وكأس رابطة الأندية الإنجليزية 2014-2015، الصحافيين: "بوسعهم وصفي بأي شيء يريدونه.. حتى يكون لديهم مدرب يفوز بـ4 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.. سأظل الرقم واحد".

وأضاف: "عندما يأتي شخص ما ويفوز بـ4 ألقاب في الدوري معهم.. سأصبح الرقم اثنين، لكن حتى الآن جوزيه هو الرقم واحد".

واشتبك مورينيو مع الجماهير الجالسة خلف مقاعد بدلاء الفريق الزائر خلال الشوط الأول المتوتر، ورفع 3 أصابع، وهي عدد ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز التي حققها مع النادي.

وفي حديثه عن المباراة، أكد مورينيو، أنه كانت هناك مباراتين في مواجهة تشيلسي، الأولى قبل طرد لاعب وسطه الإسباني أندر هيريرا، والثانية بعد الطرد في الدقيقة 35 من المباراة، التي قال إنه لا يريد الحديث عن الحكم الذي أدارها.

وقال مورينيو: "يمكن للجميع تحليل الأمر من زوايا مختلفة، لكننا جميعاً رأينا مباراة حتى البطاقة الحمراء، وأخرى بعدها، لذا بوسعنا مقارنة القرارات التي أدت لإشهار بطاقتين صفراوين وفي أخرى لا"، في تصريحات أوردتها شبكة "بي. بي. سي. سبورت".

ولعب مانشستر يونايتد لساعة تقريباً منقوصاً لاعباً بعد طرد لاعب الوسط الإسباني أندر هيريرا، الذي أشهر الحكم في وجهه بطاقتين صفراوين بعد تدخله في مخالفتين على البلجيكي إدين هازارد (ق20 وق35).

وأضاف المدرب البرتغالي: "لا أريد الذهاب في هذا الاتجاه.. مايكل أوليفر هو حكم ذو قدرات رائعة، لكنه حرمنا في 4 لقاءات من 3 ركلات جزاء، وأعطانا بطاقة حمراء، وليس في استطاعتي تغيير ذلك".

وكان مانشستر يونايتد خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد سقوطه 0-1 في مباراة ربع النهائي أمام تشيلسي، الذي تأهل لنصف النهائي، حيث يلحق بكل من آرسنال وتوتنهام ومانشستر سيتي.
 

أضف تعقيب

more