اتصل بنا ارسل خبرا
بايرن ميونيخ يسعى لإثبات تفوقه على إينتراخت فرانكفورت
أخبار الاردنأخبار الاردن_
يستضيف ملعب أليانز أرينا في ميونخ الألمانية عشية اليوم السبت مباراة ناديي بايرن ميونخ وضيفه إينتراخت فرانكفورت، ضمن مواجهات الأسبوع 24 من الدوري الألماني.

وسيكون لقاء الفريقين اليوم هو رقم 100 في تاريخ مواجهاتهم.

فقد سبق وأن التقيا في 99 مُناسبة كان للبافاري الكلمة العُليا فيها بواقع 52 انتصارًا مقابل 25 انتصارًا فقط لإينتراخت فرانكفورت و22 تعادلاً.

وسبق للاعبي بايرن ميونيخ أن هزوا شباك إينتراخت في 187 مُناسبة سابقة فيما نجح الخصم في هز شباكهم في 126 مُناسبة.

وسيدخل بايرن ميونيخ صاحب الأرض والجمهور هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تمكنه من العبور لربع نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز مؤخراً على آرسنال الإنجليزي بنتيجة 5-1 على أرض الأخير.

من جانبه، سيسعى الضيف إينتراخت فرانكفورت لمحاولة الخروج بأقل الأضرار وهو الذي لم يذق سوى طعم الهزيمة في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري هذا الموسم.

ويحتل النادي البافاري صدارة جدول ترتيب البوندسليجا لهذا الموسم برصيد 56 نقطة مبتعدًا بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه لايبزيج.

على الطرف الآخر، يحتل إينتراخت فرانكفورت المركز السادس برصيد 35 نقطة وهو الساعي لمقعدٍ أوروبي هذا الموسم حيث يفصله عن المركز الرابع 6 نقاط.

وبعيداً عن التاريخ الطويل، لا يبدو أنَّ الحاضر أيضاً يحمل تلك البشائر للضيف، حيث أنَّه في آخر 10 مباريات جمعت الفريقين 3 منها انتهت بالتعادل و7 لصالح بايرن ميونيخ.
 

أضف تعقيب

more