اتصل بنا ارسل خبرا
أول تعليق لرئيس النادي الفيصلي "العدوان" عقب رفع العقوبات عن لاعبي النادي
6aeeee75de8105e076b6f15a0bce71f6_a2feb.jpgأخبار الاردن_
 أكد رئيس النادي الفيصلي بكر لعدوان ان إدارة النادي تلقت خبر رفع العقوبات عن اللاعبين الخمسة الموقوفين 'بكل سرور' ، حيث كان من المتوقع ان يصدر قراراً من الاتحاد الأسيوي بأن يكون منصفاً للفيصلي و لاعبيه.

و اضاف العدوان في اول تصريحات صحفية له بعد رفع العقوبات: ان ادارة النادي الفيصلي تبلغت بالقرار فجر اليوم نظراً لفرق التوقيت مع ماليزيا التي اجتمعت فيها اللجنة ، و تمت منذ البداية متابعة خطوات الاستئناف على العقوبات التي اصدرها الاتحاد العربي بحق النادي أولاً بأول ، و بعد رفض الاستئناف الاول و تثبيت العقوبة من قبل الاتحاد العربي جرى اللجوء الى الاتحاد الاسيوي لوقف تلك العقوبات القاسية بحق الفيصلي ، مبيناً ان العقوبات جرى رفعها عن اللاعبين على المستوى الدولي و المحلي ، و ستبقى العقوبات سارية على مستوى البطولات العربية التي يتنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.


و بين ان اللاعبين سوف يباشرون اللعب مع النادي الفيصلي اعبتاراً من المباراة القادمة بعد رفع الحظر عنهم ، و لا صحة لما يدور الحديث حوله ، بأن اللاعبين لن يستطيعوا المشاركة في المبارايات بسبب انتهاء فترة تسجيل اللاعبين.

و حول امكانية اعتراض الاتحاد العربي على قرار رفع العقوبات عن الفيصلي قال العدوان : ان الاتحاد العربي لن يستطيع تقديم اعتراض على تلك القرارات الصادرة عن الاتحاد الاسيوي ، و ان الاتحاد العربي اتخذ تلك العقوبات بناءاً على مشاركة الفيصلي في بطولة عربية و ليست اسيوية .

و قدم بدوره الشكر و التقدير لسمو الامير علي نظراً لجهوده الكبيرة التي بذلها في سبيل رفع العقوبات عن نادي الفيصلي الاردني ، و جميع العاملين في الاتحاد الاردني لكرة القدم الذين عملوا ليلاً نهاراً لمتابعة قضية الفيصلي و رفع الظلم عنه.


يذكر ان لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قررت امس الاثنين، إلغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي واداري النادي الفيصلي من قبل اللجنة الانضباطية في الاتحاد العربي.




 
more