اتصل بنا ارسل خبرا
مانشستر سيتي يجهز العرض الأخير لسانشيز
img.kooora_9ccdc.jpgأخبار الاردن_
يتمسك الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالتعاقد  مع التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال، رغم رفض ناديه أكثر من عرض لضمه خلال الصيف الجاري.
 
وذكرت صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية أن مانشستر سيتي يجهز العرض الأخير وقيمته 70 مليون إسترليني، للحصول على خدمات اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، كما أن جوارديولا مستعد للبقاء حتى الساعات الأخيرة من يوم 31 أغسطس/آب لإتمام الصفقة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن سانشيز يضع مانشستر سيتي هدفه الرئيسي حال رحيله عن الجانرز، إلا أنه ينتظر موافقة المدفعجية على حصوله على راتب أسبوعي قدره 300 ألف إسترليني.
 
وقال الصحفي هنري وينتر، إن سانشيز سيرحل عن الفريق في القريب العاجل، إذ يحلم اللاعب بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بينما لن يلعب الجانرز هذا الموسم في البطولة.
 
وأوضح وينتر أن أرسنال لن يوافق على منح اللاعب 300 ألف إسترليني في الأسبوع، بالإضافة إلى أن الفريق سيواجه صعوبة في إنهاء الدوري بين الستة الأوائل، وقد يغيب عن المشاركات الأوربية.
 
وينتهي عقد سانشيز مع أرسنال في 2018، ولم يشارك مع الفريق حتى الآن خلال الموسم الجاري بسبب الإصابة، فغاب عن لقاء الدرع الخيرية والانتصار أمام ليستر سيتي بالإضافة إلى الخسارة المفاجئة أمام ستوك سيتي.
 
more