اتصل بنا ارسل خبرا
الصور المنتشرة لـ "اَيفون 8" تمثل الجهاز الذي سيضم "Smart Camera"!!
9439397_1496135401_66cd5.jpgأخبار الاردن_
أوضح Jonathan Geller من موقع "BGR" بأنه مقتنع جدًا بأن دمى "iPhone 8 التي رأيناها في الفترة الماضية تجسد التصميم الحقيقي للهاتف iPhone 8. هذه الصور، في حين أنها ليست حقيقية، فأنا أود أن أقول بأنها تجسد 99% من iPhone 8. هواتف آبل دائما أفضل من الدمى والقوالب. ولكن أعتقد أن الدمى التي رأيناها حتى الآن تجسد بنسبة كبيرة تصميم iPhone 8".

لاحظ أن الدمى ليست تسريبًا فعليا، فهي يتم تصنيعها إستنادا إلى التصاميم والرسومات التخطيطية والشائعات التي تم تسريبها بالفعل، والمدون Jonathan Geller متأكد من أن هذه الدمى تجسد بالفعل تصميم "iPhone 8".وهذه الدمى تستند على العديد من التسريبات التي وردت من المصادر التي لطالما كانت صادقة في الماضي، لذلك فهناك إحتمال كبير أن تكون تلك التسريبات تجسد بالفعل تصميم "iPhone 8".

على أي حال، ربما من الأفضل التعامل مع التسريبات والشائعات التي وردتنا حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن بالنظر إلى أنه سيتم الإعلان عن "iPhone 8" على الأرجح في شهر أيلول المقبل، فنحن لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة لمعرفة ما إذا كانت الشائعات والتسريبات على حق في كل شيء.

"اَيفون 8" سيضم ميزة "Smart Camera" وتقنية الشحن اللاسلكية السريعة

تقوم شركة "آبل" بمساعدة المطورين على الإستعداد لإطلاق نظام iOS 11، ونتيجة لذلك كشفت الشركة عن غير قصد عن بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف "iPhone 8". وإكتشف المطورين بالفعل تصميم الهاتف في نظام التشغيل الخاص بمكبر الصوت الذكي "HomePod"، والآن تمكنوا من إكتشاف شيء رائع آخر يتعلق بالكاميرا، وهي المشاهد الذكية.

هذه الميزة تدعى "Smart Camera"، وهي تقوم بضبط الإعدادات لمجموعة من السيناريوهات تلقائيا : "تصوير الأطفال والحيوانات الأليفة، والحركات السريعة، ومشاهد الإضاءة المنخفضة، وغروب الشمس وشروقها، وحتى الوثائق المطبوعة".

ويبدو أن تقنية التعرف على الوجه بالأشعة تحت الحمراء والمعروفة أيضا بإسم Pearl ID سيتم إستخدامها في خدمة الدفع Apple Pay كذلك. وهناك أدلة تشير إلى تقنية الشحن السريع كذلك. "آبل" لديها بالفعل خبرة في الشحن اللاسلكي بفضل الساعات الذكية "Apple Watch".
 
more